-->

( نوار الشاطر توقع كتابها الثالث )

( نوار الشاطر توقع كتابها الثالث )





    كتب-مصطفي عمارة 

    أقيم في المركز الثقافي بكفرسوسة في مدينة دمشق بتاريخ ١٧/١٢/٢٠٢٠أمسية أدبية حول كتاب (هل بلغك شعري ؟ ) للشاعرة السورية نوار الشاطر قدم من خلالها النقاد :الشاعرة د .أسيل أزعط  والناقد عمر جمعة قراءات في هذا الديوان وأدار الأمسية الإعلامي علام عبد الهادي .

    كما قرأت الشاعرة عدة قصائد من ديوانها وأجابت على مداخلات الحضور والنقاد .

    حول كتابها الثالث تحدثنا الشاطر  فتقول هو أوراق تساقطت من شجرة الحب ورويت بمداد القلب ....رحلة بحث عن الحبيب البعيد القريب الغائب الحاضر في وجدان أنثى عاشقة مازالت ترسم ملامح حبها في خيالها وتجسده في كلمات على الورق.

    وتضيف أيضاً رغم أن هل بلغك شعري هو الإصدار الثالث بعد هديل قلب و كوكب دري إلا أنه الأول في الكتابة فتقول هي البداياتُ التي كتبتني وعلمتني أن أقفَ على الصراط القويم لأدخلَ نعيمَ الحرف وأنهلَ من نهر النثر.

    قد لا تكون البدايات لامعةً براقة لكنها الخطوةُ الأولى التي لا بد منها، هي جرعةُ الشجاعة التي نحتاجُها لنبدأ إبحارنا في حبر النهايات بقلم واثق الخطا حينئذٍ ستدركُ سفنُ أحلامنا شواطئ غاياتها.

    ختاماً قامت الشاطر   بتوقيع نسخ للحضور وبتشكر القائمين على الأمسية ومديرة المركز السيدة نعيمة سليمان و الحضور الكريم  الذي تمثل بالعديد من الأدباء والنقاد والإعلاميين نذكر منهم الإعلامي الشاعر  محمد خالد الخضر  والناقد الشاعر د. نزار بني المرجة .

    إرسال تعليق