-->

منافسة شرسة بين ٦ مرشحين بالدائرة الأولى بكفر الشيخ بينطنطاوي ومرشحي مستقبل وطن

منافسة شرسة بين   ٦ مرشحين بالدائرة الأولى بكفر الشيخ بينطنطاوي ومرشحي مستقبل وطن





    تشهد الدائرة الأولى بمحافظة كفر الشيخ ومقرها مركزى قلين وكفرالشيخ، منافسة شرسة بجولة الإعادة بين ٦ مرشحين بانتخابات مجلس النواب

    وقد حصل أحمد طنطاوى والذي حصل على أعلى الأصوات الانتخابية فى الدائرة بـ٤٤٤٠٢ صوت انتخابى، ويليه باسم حجازى « الوفد » وحصل على ٣٤٠٤٧ صوتا، وسيد شمس الدين مرشح «مستقبل وطن» الذى حصل على ٣٠٨٧٧ صوتا.

    كما حصل مراد القطان «مستقل» على ٢٩٠٢٨ صوتا، وحصل ياسر منير « الشعب الجمهوري » على ٢٧٠٢٨ صوتا، ومحيى القطان مرشح «مستقبل وطن» على ٢٢٠٨٥.

    قال أحمد طنطاوي النائب عن دائرة قلين وكفر الشيخ ومرشح جولة الإعادة بالدائرة مع خمسة مرشحين على ثلاث مقاعد.

    انة يشكر أهالي الدائرة عامتا بعد أن اختاروة كأعلي تصويت بالدائرة بالمرحلة الأولى.

    وأشار انة سوف يظل خادما وموظفا لدى المواطنين وسوف يظل القسم الذي اقسمة للحفاظ على الوطن ومقدراتة هو عملنا واداتنا الدائم.

    وأضاف أناشد أهالي الدائرة وهم على العهد دائما كما كانوا أن يخرجوا ويعبروا عن رأيهم واختياراتهم بالصندوق، فباقي خطوات فقط على تحقيق رغبتهم وحقهم الدستوري

    وأشار لم نتكاسل برد الجميل للشعب العظيم ودورة العظيم بإرادة حرة بالتعبير عن حقة الدستوري في اختيار من يمثلة.

    وقال باسم حجازى مرشح حزب الوفد وثاني الأعلى أصوات بالدائرة الأولى وطرف جولة الإعادة انة لن يستطيع أن يفي الناخبين والشعب حقة.

    وأشار راهنت على وعى المواطن وحبة للشباب والتغير .

    وأشار أدعو الشعب بالدائرة بالخروج والتعبير عن رأية واختيار من يمثلة بمجلس النواب، حتى يجلب حقوقة الدستورية والقانونية.

    وأشار سأكون خادما للشعب وممثلهم بمجلس النواب ولن اخذلهم إذا كان اختيارهم لي بجولة الإعادة.

    وأشار سوف نظل على العهد مع الناخبين.

    .

    وقال سيد شمس الدين مرشح حزب مستقبل وطن، أشعر بالفخر مع هذا الشعب العظيم بالدائرة، فقد عبروا عن إرادتهم بعد ثورتين عظيمتين.


    وأشار شعرت بالفخر عندما رأيت طوابير الناخبين الذين خرجوا للتعبير عن رأيهم بإختيار من يمثلهم ويعبر عنهم ويجلب حقوقهم، ودائما بيتي ومكتبي مفتوح للجميع.

    وأشار سأكون صوتا للجميع لمن صوت لي ولم يصوت لي، فنحن دائرة واحدة واتمنى ان اكون خادما لها.

    وقال مراد القطان مرشح مستقل، انة سيكون خادما للناخبين وأهالي الدائرة خاصة والمحافظة عاما بعد الحب الكبير الذي شهدة من الناخبين وأهالي الدائرة بالجولة الأولى والتي فقد خلالها ابني خلال حادث أليم.

    وأشار شعرت بعد تلك الجولة وقبلها بحب كبير جدا من أبنائي وأصدقائي واشقائي بالدائرة، وهو مازاشعرني أن جميع شباب الدائرة والمحافظة هم أبنائي، وسأكون خادما وابا لهم جميعا إذا وفقنا الله بذلك التنافس الشريف.

    وأضاف اشكر أهلي بقرية شباس عمير وأهلي بمركز قلين وأهلي بمركز كفر الشيخ، وسأكون على العهد معهم انشاء الله، واتمنى أن يخرجوا وبختاروا ممثليهم بذلك الجو الديمقراطي


    وقال ياسر منير مرشح حزب الشعب الجمهوري وابن قرية المرازقة، انة سعيد باختيار اهلي وناسي بالدائرة الأولى بمركزي قلين وكفر الشيخ ودخولي جولة الإعادة.

    وأشار كنا قد وعدنا أهالي الدائرة ببرنامج انتخابي كبير، اتمنى من الله ان اكون ممثلهم بمجلس النواب حتى يتحقق كاملا.

    وأشار سيفعلها الشعب الحر الأبي بإختيارة من يمثلهم بكل حرية، بدولة عظيمة هي مصر.

    وأشار ادعوا الناخبين بالخروج والتعبير عن اختباراتهم بكل حرية بدون اي ضغوط من أحد، ومكتبي مفتوح للجميع قبل وبعد الانتخابات، فإذا اختارنا الأهالي سأكون خادما لهم وإذا لم يوفقني الله سأكون خادما أيضا لهم وانا ضمن الجماهير.


    وقال الكابتن محي القطان ابن قرية شباس عمير والنائب عن ثلاث دورات لمركز قلين ومرشح حزب مستقبل وطن عن الدائرة الأولى انة يشكر جميع أهالي الدائرة على اختيارة بجولة الإعادة رغم المتافسة الشرسة بست ٤٩ مرشح.

    وأشار اتمنى ان تكون جولة الإعادة تناقس شريف ونزيه بعيد عن أي تجريح بين أنصار المرشحين.

    وأشار أطلقوا على اشاعات انني اسحبت لأحد المرشحين من قريتي ولكن هذا لم يحدث، فقد اخد الفيديو وتم عمل مونتاج له.

    وأشار اتمنى ان يخرج الأهالي والناخبين واختيار من يمثلهم.

    وأشار انا دائما بيتي ومكتبي مفتوح لأهالي الدائرة وخدمت الدائرة وسوف اخدمها دائما سواء كنت نائب ام لا ولن ابخل على عليهم بحبة عرق واحدة مادمت حيا.


    إرسال تعليق